فلسطين نيوز Palestine News

قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت 20 شابا من بينهم قيادي في حركة الجهاد الاسلامي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 20 فلسطينيا في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، بما فيها القدس، فجر اليوم الأربعاء، بينهم ماهر الأخرس، أحد قادة حركة الجهاد الإسلامي.

وتركزت الاعتقالات في جنين والخليل ورام الله ونابلس وطولكرم، وتخللتها بعض المواجهات.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات عسكرية إسرائيلية اقتحمت هذه المناطق ودَهَمت منازل المواطنين وفتشتها وعبثت بمحتوياتها وأخضعت بعض سكانها للتحقيق الميداني وجرى نقل المعتقلين لمراكز التوقيف.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي إن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر ماهر الأخرس من منزله في جنين، مؤكدة أن "أي شكل من أشكال العدوان والإرهاب لن يكسر عزيمة الشعب الفلسطيني، ولن ينجح في وقف المد المتصاعد للعمل المقاوم في الضفة الغربية".

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال اعتقلت أحمد شفيق عبد الغني (20 عاما)، وأنور عصام عبد الغني (20 عاما) بعد إصابته بالرصاص الحي إثر المواجهات التي اندلعت في بلدة صيدا شمال طولكرم، واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

كما اعتقلت القوات الإسرائيلية الأسير المحرر عمار مناع (60 عاما) بعد مداهمة منزله في حي عزبة الجراد شرق طولكرم، وفقا لوفا.

وتجري الاعتقالات الإسرائيلية عادة بمداهمة منازل الفلسطينيين في ساعات الليل، حيث ينقل المعتقلون إلى مراكز توقيف مؤقتة في مستوطنات قبل إحالتهم إلى مراكز التحقيق الرئيسية أو السجون، ويفرج عن بعضهم بعد ساعات أو أيام من التحقيق


شاركنا رأيك

بريدك الالكتروني لن يتم نشره.

جميع الحقوق محفوظة © فلسطين نيوز Palestine News 2024 All rights reserved